ولدت ونشأت نوره العماري في المملكة العربية السعودية ، وتحديدا في الرياض.
هي مغنية سعودية و كاتبة أغاني و هي أيضا مبتكرة و خبيرة استراتيجية تمتلك شغف عميق نحو الموسيقى و الثقافة و التأثير الاجتماعي . قبل الغناء الفردي أو الدويتو، بدأت نورة في عام ٢٠١٦ عندما شاركت في فرقة صديقها شون كضيفة. و عندما أصدرت الهيئة العامة للترفيه في شهر يناير من ٢٠١٩ تصاريح العروض و الغناء في الأماكن العامة ، تواصلت سفن مونز مع نوره و شون للأداء على مسرحهم، و من هنا إنطلقت مسيرتها الفنية. و من ذلك الحين ، أدوا الكثير من العروض الخاصة و العامة في جميع أنحاء المملكة من ضمنها مهرجان ميدل بيست و سوهو كلوب و برجر بوتيك و درافت كافيه ، وطلب من نوره أيضاً في شهر سبتمبر من عام ٢٠١٩ أن تغني في السفارة السعودية في واشنطن في احتفال اليوم الوطني ال٨٩.
من أجل حبها للموسيقى، طورت نوره من فنها حيث أخذت دروس صوتية على مدار السنين في الرياض و دبي و نيويورك. و بدأت مؤخرا بالعمل على محتوى خاص بها بالتعاون مع موسيقيين محلين ( انقر على الصورة للاستماع). تستمد إلهامها من عدد من الفنانين مثل إلا فيتزجيرالد و أليشيا كيز و ديف ماثيوز و مادونا و جورج مايكل وسارة ماكلوكلين و كوين و جيمي هيندركس و فرقة ذا بيتلز و شادي.

نورة العماري

مغنية

يقوم شون ونوره بأداء الأغاني المشهورة المفضلة لديهم بالإضافة إلى أغانيهم الخاصة،و أيضا يقومون بعمل لائحة قبل كل عرض تضم خيارات منوعة من الأغاني من عصور مختلفةتتناسب مع أجواء المناسبة.
يأخذونك معاً في رحلة فنية متناغمة مع أغاني الجاز و الروك الكلاسيكية و البوب و الأر أند بي و أخرى. </span
في شهر نوفمبر من عام ٢٠١٩، طلب من نورةفي شهر نوفمبر من عام ٢٠١٩، طلب من نورة المشاركة في فعاليات الأيام الثقافية الألمانية مع الثلاثي يوهانس بيجي لأداء بعض أغاني الجاز الكلاسيكية كجزء من تدريب لدمج الثقافات.
إحتفال اليوم الوطني ال٨٩ من قبل السفارة السعودية في أكاديمية الملك عبدالله في واشنطن ، سبتمبر ٢٠١٩