شركة ™Syrup الدولية

ولدت في عام 2009 فكرة ريادة الأعمال الإجتماعية في استوديو منزلي صغير، منطلقة من الرؤية الطموحة المدفوعة- بأرقام بسيطة لبدء شيء فريد من نوعه وجديد في السوق ، واستندت هذه الرؤية خصيصاً على فعل شيء جيد للمجتمع بدلاً من استهداف دخل مالي يزدهر الى عنان السماء.
كجزء من كونها شركة ناشئة أو صغيرة أو متوسطة ، فإن التدفق النقدي يكون غالبآ السبب في فشلها ، لكننا كـ ™Syrup أزلنا هذه العقبة واخترنا التعايش مع هذا العبء. نسمي أنفسنا حالمين ومؤمنين ؛ وزودنا المجتمع الرائع الذي نعيش فيه بخدمات الترفيه التي نادراً ما حلمنا بها في الماضي.
بحلول عام 2016، ازدهرت هذه الرؤية مع الإعلان عن رؤية 2030 من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وهي رؤية طموحة تُكمل رؤيتنا ، و معها بدأت صناعة الترفيه بالنمو بشكلٍ سريع كل يوم. شعرت ™Syrup بأنها مسؤولة عن حمل هذه الشعلة وأن تصبح الرائد المحلي في صناعة الترفية.
قمنا بتسوية ما نعتقد أنه مناسب حالياً من خلال نماذج الأعمال المختلفة والتغييرات ، نحن نقدم الاستشارات الترفيهية وإدارة المواهب وتشغيل المواهب ومجتمعات فنية. وكما تنمو الصناعة سوف ننمو معها و نتكيف ونتغير ونقدم أفضل الخدمات الممكنة.
نحن (™Syrup) ، ونكهاتنا بالتأكيد ستحلي حياتك.